أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

الكشف عن حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

أعلنت لجنة الحكام باتحاد المصري لكرة القدم حكم مباراة نادي الزمالك والإسماعيلي، غدًا الاثنين، في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيل علي نظيره نادي الاسماعيلي، مساء الغد الاثنين، علي أرضية استاد الإسماعيلية في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري.

وأعلنت لجنة الحكام تعيين كابتن محمد عادل حكم لمباراة الزمالك والإسماعيلي، ويعاونه كلا من سمير جمال وهشام الدسوقي، وأسامة إسماعيل حكمًا رابعًا.

بينما يتواجد علي تقنية الفيديو الحكم محمد معروف ويعانه محمود بسيوني .

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك والإسماعيلي، مساء الغد الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات-أبوظبي.

حكم مباراة مودرن فيوتشر والمقاولون العرب

كما أعلنت لجنة الحكام تعيين وليد عبدالرزاق حكمًا لمباراة فيوتشر والمقاولون العرب، ويعاونه كلا من إبراهيم السوداني وعمرو جمعة، والسيد شعبان حكمًا رابعًا.

بينما يتواجد علي تقنية الفيديو الحكم هشام القاضي ويعاونه محمود وفا .

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره نادي المقاولون العرب، غدًا الاثنين، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مودرن فيوتشر والمقاولون العرب، مساء الغد الاثنين في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية، والسادسة بتوقيت الإمارات-أبوظبي.

زر الذهاب إلى الأعلى