أخبارالدوري المصري

المصائب لا تأتي فرادى ” إصابة نجم الزمالك بقطع في الرباط الصليبي

اعلن نادي الزمالك بشكل رسمي إصابة محمد عبد الشافي مدافع الفريق بقطع في الرباط الصليبي خلال مران الفريق اليوم على ملعب استاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري المصري.

حيث يستعد الزمالك لمواجهة الاسماعيلي غداً الاثنين الموافق 19 من شهر فبراير الجاري في قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الزمالك عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي, عبد الشافي تعرض لقطع في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

واضاف الزمالك, عبد الشافي خضع لفحوصات طبية مكثفة لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب, حيث أن اللاعب سينطلق الي المانيا خلال الأيام القليلة القادمة من اجل عرض حالته على أحد الأطباء والخضوع لجراحة بناء على قرار حسين لبيب رئيس النادي حسين لبيب الذي قرر سفر محمد عبد الشافي لإجراء الجراحة في المانيا.

بينما تعد إصابة محمد عبد الشافي بقطع في الرباط الصليبي هيا الثانية لنادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

كما تعرض أيضاً المدافع المخضرم محمود حمدي الونش بنفس إصابة عبد الشافي لمرتين متتاليتين.

بينما يستعد الزمالك لمواجهة الاسماعيلي غداً الاثنين الموافق 19 من شهر فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بينما يحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة من 8 مباريات , ويأتي الزمالك في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة من 11 مباراة.

الزمالك يعلن إصابة محمد عبدالشافي بقطع في الرباط الصليبي

زر الذهاب إلى الأعلى