أخبارالدوري الإنجليزيكرة قدم

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد فولهام في الدوري الإنجليزي 2024

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد فولهام في الدوري الإنجليزي 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد فولهام في الجولة 26 من بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم موسم 2024/2023.

يفتح ملعب أولد ترافورد ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ضد نظيره فريق فولهام ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم موسم 2024/2023.

حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز على خصمه فريق لوتون تاون، هدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الانجليزي 2024.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، جمعهم من خلال 25 مباراة، بينما يحتل فريق لوتون تاون المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة ، جمعهم من خلال 24 مباراة .

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

بينما يلاقي فريق مانشستر يونايتد في مباراته القادمة فريق فولهام ، يوم السبت الموافق 24 فبراير المقبل 2024، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024.

يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

بينما يتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام ، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على بطولة الدوري الانجليزي، في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستكون بالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD .

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

4 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

5 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان

6 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

7 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

لمعرفة المزيد:-

المصائب لا تأتي فرادى ” إصابة نجم الزمالك بقطع في الرباط الصليبي

زر الذهاب إلى الأعلى