أخبار

الأهلي يستعيد ثلاثي الفريق قبل مواجهة ميدياما الغاني

انتضم ثلاثي النادي الأهلي بيرسي تاو ووسام أبو علي وأحمد نبيل كوكا في تدريبات الفريق الجماعية استعدادًا لمواجهة ميدياما الغاني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره ميدياما الغاني، يوم السبت المقبل الموافق 24 فبراير الجاري، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

و انتظم بيرسي تاو في المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم، كما انتظم وسام أبو علي مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

كما شهد مران الفريق انتظم لاعب خط وسط الفريق أحمد حسن كوكا، بعد تعافيه من إصابة الانكل التي لحقت به أثناء تواجده مع منتخب مصر الأول .

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي محاضرة فيديو للاعبين، قبل انطلاق المران، للحديث عن المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد، في إطار التحضيرات لمواجهة فريق ميدياما الغاني المقبلة.

وخاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا، تحت إشراف أندريس إندويا، مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون تدريبات فنية متنوعة بالكرة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما ياتي في المركز الثاني شباب بلوزداد الجزائري برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن يانج أفريكانز التنزاني صاحب المركز الثالث.

بينما يتواجد ميدياما الغاني في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى