أخبارالدوري الإسبانيدوريات وبطولاتكرة قدم

كشف النقاب عن رقم قميص مبابي مع ريال مدريد.. رقم الأساطير

كشف النقاب عن قميص النجم الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد، بعد اعلان رحيله عن باريس سان جيرمان.

مبابي
مبابي

ويعد كيليان أفضل المواهب في تاريخ كرة القدم، حيث حصل النجم الفرنسي خلال الموسم الحالي على المركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية 2023، خلف كل من ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند.

وجاء اتفاق مبابى بعد سنوات طويلة سعى ريال مدريد فيها للتعاقد مع اللاعب لكنه كان يفضل باريس سان جيرمان، والآن، لم يعد اللاعب راغبا في أي عروض أخرى من النادي الفرنسي.

مبابي
مبابي

وطلب  نجم ” بي أس جي” في اجتماعه مع رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، يوم الثلاثاء الماضي بألا يقدم أي عرض للتجديد مرة أخرى لأنه وقع بالفعل على عقد ريال مدريد.

وكشفت صباح اليوم الاثنين ” ماركا” الإسبانية، أن الفرنسي كيليان مبابى، مهاجم عملاق الكرة الفرنسية، وقع رسميا للنادي الملكي، ليصبح لاعبا في صفوف الفريق الملكي، بداية من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة المقربة من المرينجي في تقرير، إلى أن قائد المنتخب الفرنسي وقع عقدا مع اللوس بلانكوس يمتد لـ5 سنوات مقبلة، لافتة إن الطرفين توصلا لاتفاق نهائي ووقعا عقود الصفقة قبل نحو أسبوعين.

وتفيد التقارير أن اللوس يخطط للإعلان رسميًا عن وصول مبابى قبل انضمامه إلى فرنسا في بطولة أمم أوروبا 2024.

رقم قميص مبابي مع ريال مدريد
رقم قميص مبابي مع ريال مدريد

رقم قميص مبابي مع ريال مدريد

يرتدي كيليان القميص رقم 7 مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، وفي ريال مدريد يحمل هذا الرقم فينيسيوس جونيور، الذي يعد أحد نجوم الفريق.

وبحسب التقرير، سيحصل مبابي على القميص رقم 10 مع ريال مدريد، والذي يرتديه حاليًا النجم الكرواتي لوكا مودريتش اللاعب الذي اقترب رحيله عن النادي الملكي بعد نسيرة استمرت 12 عام مع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى