أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

ريال مدريد يخفض شروط ضم مبابي إلى النصف

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن راتب كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

وكان البالغ من العمر 25 عاما، الذي انضم إلى فريق العاصمة عام 2017، قادما من موناكو، قد مدّد عقده في 2022 حتى 2024، لكنه رفض الصيف الماضي تفعيل بند يسمح له بالبقاء عاما آخر في حديقة الأمراء.

مبابي
مبابي

قيمة عقد صفقة مبابي مع ريال مدريد

كشفت صباح اليوم الاثنين ” ماركا” الإسبانية، أن الفرنسي كيليان مبابى، مهاجم عملاق الكرة الفرنسية، وقع رسميا للنادي الملكي، ليصبح لاعبا في صفوف الفريق الملكي، بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة الشهيرة أن الاتفاق بين ريال مدريد وكيليان كان بعض الخلاف بشأن حقوق الصور ولكن تمكن الريال من تخفيض شروط اللاعب وذلك وفقا لرغبة فلورنتينو بيريز بعدم كسر رواتب النادي.

مبابي
مبابي

واوضحت الصحيفة أن الراتب سيكون ليس ببعيد عن اللاعبين أصحاب الفئة الأولى مثل توني كروس، لوكا مودريتش وديفيد ألابا فهم يحصلون على راتب يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو، لكن ريال مدريد سيضع بعض الحوافز المالية الأخرى للأهداف والبطولات في عقد مبابي.

وأشارت  ان المرينجي نجح في تخفيض مكافأة التوقيع المجاني للاعب بعد الاتفاق على حصول على 50 مليون يورو فقط وهو نصف ما كان متفق عليه في عام 2022 بين الطرفين.

ولكن سيكون هناك بنود كثيرة تخص المكافآت الفردية للاعب في حالة استمرار فوزه بالألقاب وهو متوقع في الوقت الحالي لتعويض مبابي عن تخفيض شروطه المادية.

زر الذهاب إلى الأعلى