أخباردوري أبطال أفريقيا

الاهلي يستعيد ثلاثي الفريق قبل مواجهة ميدياما في دوري ابطال افريقيا

يسترجع النادي الاهلي بعض اللاعبين المصابين خلال مباراة ميدياما الغاني القادمة في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال.

وشهدت تدريبات الاهلي الجماعية مساء اليوم الاثنين انتظام ثلاث لاعبين استعدادا لمواجهة ميدياما في غانا.

حيث انتظم اللاعب الجنوب افريقي بيرسي تاو في المران الجماعي للنادي الاهلي.

كما انتظم اللاعب وسام أبو علي , بعد تعافيه من الإصابة العضلية وانتهاء برنامجه التدريبي الذي خاضه الفترة الماضية, وانتظم احمد نبيل كوكا في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة في الانكل والتي ابعدته عن المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة الاهلي وميدياما الغاني

حيث من المقرر ان تنقل مباراة النادي الاهلي ضد ميدياما الغاني يوم الجمعة القادم والموافق 23 من شهر فبراير الجاري في قمة منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

بينما تبدأ مباراة الأهلي وميدياما القادمة في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 7 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما

كما تذاع مباراة الاهلي وميدياما عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات البطولة الأفريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة بي ان سبورت 6 بصوت المعلق الرياضي على محمد علي.

ريال مدريد يخفض شروط ضم مبابي إلى النصف

زر الذهاب إلى الأعلى