أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

عاجل| مبابي يوقع علي عقود إنتقاله إلى ريال مدريد.. تفاصيل نارية

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن اخر تطورات كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

مبابي
مبابي

وكان البالغ من العمر 25 عاما، الذي انضم إلى فريق العاصمة عام 2017، قادما من موناكو، قد مدّد عقده في 2022 حتى 2024، لكنه رفض الصيف الماضي تفعيل بند يسمح له بالبقاء عاما آخر في حديقة الأمراء.

وأبلغ مبابى إدارة باريس سان جيرمان قبل أيام باتخاذه قرارا بالرحيل عن النادي عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، وأكدت عدة مصادر أن وجهته المقبلة ستكون ريال مدريد، النادي الذي حاول ضمه أكثر من مرة سابقا

ولا يزال يتعين الاتفاق على شروط الرحيل بشكل كامل، وسيعلن النادي وكيليان عن الأمر بشكل رسمي عند الانتهاء من كل شيء في الأشهر المقبلة”.

كيليان مبابي إلى ريال مدريد حتي 2029
كيليان مبابي إلى ريال مدريد حتي 2029

كيليان مبابي إلى ريال مدريد حتي 2029

ووفقا لما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الإثنين، أن كيليان مبابى وقع بالفعل عقده مع نادي النادي الملكي والذي سيكون لمدة 5 سنوات حتى عام 2029.

وأشارت إلى أن مسؤولي اللوس بلانكوس اتصلوا بممثلي كيليان في الأيام الأولى من شهر يناير الماضي، وسألوا ما إذا كانت الأمور مازالت كما هو مخطط لها وكان الرد ايجابيًا.

وأوضحت أن كان هناك خلاف بين المرينجي وممثلي قائد منتخب فرنسا حول موضوع حقوق الصور، لكن تدخل رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، فوراً في المفاوضات وحل المشكلة.

زر الذهاب إلى الأعلى