أخبار

منتخب البرازيل يعلن غياب نيمار عن كوبا أمريكا

أعلن المتحدث الرسمي بإسم منتخب البرازيل الأول لكرة القدم رودريجو بافيا، أن نيمار دا سيلفا قائد السامبا ولاعب نادي الهلال السعودي، سيغيب عن بطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق في يونيو المقبل.

وقال رودريجو بافيا في تصريحات صحفية لصحيفة “الرياضية السعودية”:” لن يشارك قائد البرازيل في بطولة كوبا أمريكا هذا الشئ أصبح مؤكدًا، إذ أن شفاءه لم يتم بشكل كامل في هذا التوقيت “.

وأضاف:” ربما ننتظر عودته إلي التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في سبتمبر المقبل، أعتقد أنه قد يقود جاهز في هذا التوقيت “.

وتعرض نيمار، نجم منتخب البرازيل، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال مباراة البرازيل أمام الأوروجواي، 18 أكتوبر الماضي، وأجرى عملية جراحية بمستشفى “مايتر دي” في بلاده على يد رودريجو لازمار، طبيب المنتخب.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن البرازيلي ريكاردو روزا، المعد البدني لـ نيمار دا سيلفا، يشرف على المرحلة الثالثة من علاجه خلال الفترة الحالية.

وأشار التقرير إلى أن نيمار، بدأ المرحلة الجديدة في النادي، إضافة إلى أحد المراكز الرياضية الخاصة في الرياض تحت إشراف الجهاز الطبي للهلال، ويتقدم بشكل ملحوظ في برنامجه التأهيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى