أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة إبراهيما نداي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل إصابة السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه أمس الإثنين أمام الاسماعيلي.

وأظهرت الفحوصات المبدئية التي أجراها إصابة إبراهيما نداي بشد في العضلة الضامة، حيث من المقرر أن يجري اللاعب أشعة خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم الإصابة بدقة، ومدة غيابه عن صفوف الفريق.

كما من المتوقع غيابه عن مباراة الفريق القادمة أمام أبوسليم الليبي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشارك إبراهيما نداي في مباراة الزمالك ،أمس الإثنين، ضد نادي الاسماعيلي، والتي انتهت بالتعادل السلبي في أول مهمة للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للقلعة البيضاء.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، جمعهم من 9 مباريات حقق خلالهما 3 انتصارات و3 تعادلات ،كما تلقي 3 هزائم.

ويستعد الفريق الأول لكرة بالنادي الزمالك لمواجهة نظيره أبوسليم الليبي، يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثانية في الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل وحيد، بينما يأتي أبوسليم الليبي في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات وهزيمة وحيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى