أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

برشلونة يصدم تشافي بقرار صادم قبل لقاء نابولي!

قرر مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة جوان لابورتا إقالة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من منصبه فوريا فى هذه الحالة.

برشلونة
برشلونة

وأعلن تشافي هيرنانديز رحيله عن تدريب برشلونة عقب الخسارة 3-5 من فياريال في نهاية يناير الماضي، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وجاء الإعلان المفاجئ لتشافي عن رحيله جاء بعدما اقترب البارسا من توديع الموسم بلا أي بطولة، بعد خسارة نهائي كأس السوبر المحلي، والخروج من ربع نهائي كأس الملك، والابتعاد بفارق 10 نقاط عن صدارة

يستعد النادي الكتالوني لملاقاة نظيره فريق نابولي الإيطالي، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتقام فعاليات المواجهة المرتقبة على أرضية ملعب دييجو أرماندو مارادونا، معقل الفريق الإيطالي، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 21 من شهر فبراير الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة دور الستة عشر من التشامبيونز ليج بين البارسا ونابولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

برشلونة
برشلونة

برشلونة يعلن رحيل تشافي فى هذه الحالة

كشفت تقارير صحفية “أس” الإسبانية، أن إدارة برشلونة قد تتخذ قرارًا بإقالة تشافي عن منصب المدير الفني للفريق، إذا تعرض للخسارة أمام نابولي.

وأفادت أن لا أحد داخل النادي يستطيع ضمان بقاء تشافي حتى نهاية الموسم، ومن الممكن أن تتم إقالته إذا هزم الفريق أمام نابولي، حيث يستعد البلوجرانا لمواجهة نظيره الإيطالي في دور الـ 16 بـ بطولة دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى