أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

دي يونج يعلنها و يحسم موقفه من مغادرة برشلونة

كشف الهولندي فرينكي دي يونج نجم وسط فريق برشلونة، موقفه من رحيله عن صفوف العملاق الإسباني بنهاية الموسم الحالي 2023/2024، وحقيقة حصوله على راتب ضخم.

دي يونج - برشلونة
دي يونج – برشلونة

وتعرض اللاعب لانتقادات حادة في الفترة الأخيرة، متعلقة براتبه السنوي، تزامنا مع تذبذب مستواه مع الفريق، خاصة في ظل تقارير صحفية تؤكد إمكانية رحيله في الصيف المقبل عن النادي، وذلك مع استمرار رفضه تخفيض راتبه.

يستعد النادي الكتالوني لملاقاة نظيره فريق نابولي الإيطالي، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتقام فعاليات المواجهة المرتقبة على أرضية ملعب دييجو أرماندو مارادونا، معقل الفريق الإيطالي، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 21 من شهر فبراير الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة دور الستة عشر من التشامبيونز ليج بين البارسا ونابولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.غدا الأربعاء.

دي يونج - برشلونة
دي يونج – برشلونة

حقيقة رحيل دي يونج عن برشلونة

وقال دى يونج فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد “هناك الكثير من الأكاذيب، يقال إن راتبي 40 مليون يورو وهذا بعيد عن الواقع”.

وأضاف: “أنا غاضب مما يكتب عن مستقبلي، وهناك الكثير من الأشياء غير صحيحة”.

وواصل: “أنا سعيد جدًا في برشلونة، وأتمنى مواصلة اللعب هنا لسنوات عديدة وتحقيق الإنجازات”.

وعن مواجهة نابولي، علق: “إنهم أبطال إيطاليا، ولديهم جودة كبيرة، ومر عامان منذ أن وصل برشلونة لهذه المرحلة، نحن متحمسون للغاية لهذه المواجهة”.

زر الذهاب إلى الأعلى