أخبارالدوري الإنجليزيدوريات وبطولات

عاجل مانشستر سيتي يتعاقد مع نجم جيرونا

كشفت تقارير صحفية موثوقة في الساعات القليلة الماضية ان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنهي اتفاقه مع اول صفقاته الصيفية مع نجم جيرونا.

ويسعى مانشستر سيتي في تدعيم صفوف الفريق من المواهب الشابة للاستمتاع بها مثل الفتي الصغير فيل فودين والذي حجز مكاناً اساسيا في السنوات الأخيرة.

مانشستر سيتي يتعاقد مع نجم جيرونا

ووفقاً للصحفي الايطالي الشهير فابريزيو رومانو, ان نادي مانشستر سيتي حسم اتفاقة للتعاقد مع النجم البرازيلي سافيو موريرا الجناح الأيسر لنادي تروا والمعار الي صفوف جيرونا الاسباني حتى نهاية الموسم الحالي.

كما أكد فابريزيو رومانو ان إدارة نادي مانشستر سيتي انهت الاتفاق مع نادي تروا الفرنسي على ضم سافيو بنهاية الموسم الجاري, وتم حسم كافة الأمور بين الطرفين.

كما أضاف رومانو, ان سافيو سيتواجد في بداية معسكر فريق مانشستر سيتي التحضيري في الصيف المقبل وذلك بعد نهاية إعارة مع جيرونا الاسباني.

جدير بالذكر أن سافيو البالغ من العمر 19 عاماً شارك مع نادي جيرونا في 29 مباراة حتى الآن مع جيرونا سجل 7 اهداف كما صنع 7 اهداف آخرين.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة.

كما يستعد مانشستر سيتي لخوض مباراته القادمة ضد برينتفورد بعد قليل اليوم الثلاثاء الموافق 20 مم شهر فبراير الجاري في قمة منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

بينما تبدأ مباراة السيتي وبرينتقورد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادي عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة آرسنال وبورتو والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى