أخبارالدوري الإنجليزيكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، والمعلق والتوقيت.

يفتح استاد أنفيلد ابوابة لاستضافة مباراة هامة، حيث تجمع بين فريق ليفربول ضد لوتون تاون، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024

ويبحث الريدز عن الفوز من أجل تعزيز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي، حيث يتربع على القمة برصيد 57 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين فقط عن آرسنال، بينما يحتل لوتون تاون المركز الثامنة عشر برصيد 20 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، مساء يوم الاربعاء الموافق 21 فبراير الجاري ، في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 9:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 11:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة ليفربول ضد لوتون تاون، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1 HD ،و عبر أيضاً beIN 4 K.

معلق مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي المعلق الرياضي خالد الحدي.

لمعرفة المزيد :-

معلق مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي 2024

زر الذهاب إلى الأعلى