أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مدرب البرازيل يعلن عن إصابة أليسون ومدة غيابه.. خبر صادم

كشف مدرب منتخب البرازيل عن إصابة أليسون بيكر،حارس مرمي فريق ليفربول الإنجليزي ومدة غيابه

أليسون
أليسون

وكان الليفر، قد حقق فوزا كبيرا، على مضيفه فريق برينتفورد، بأربعة أهداف مقابل هدف، السبت الماضي، فى المباراة التى شهدت عودة النجم المصري محمد صلاح، وتسجيله هدفا وصنع آخر.

ويتصدر الريدز حاليًا جدول الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، في حين أن مانشستر سيتي يمتلك 56 فى المركز الثانى بعد فوزه علي برينتفورد في مبارة مؤجله من الجوله 18 نقطة، وفي المركز الثالث فريق أرسنال بـ 55 نقطة.

أليسون بيكر
أليسون بيكر

مدرب البرازيل يكشف مدة غياب أليسون مع ليفربول 

أعلن دوريفال جونيور مدرب منتخب البرازيل أصاب اليسون بيكر في أوتار الركبة، واعلن غيابه حتى شهر مارس،واستبعاده من قائمة التوقف القادم.

ويلتقي منتخب السامبا مع كل من إنجلترا وإسبانيا، في مباراتين وديتين في فترة التوقف الدولي.

الجدير بالذكر يفتقد الليفر خدمات العديد من اللاعبين للإصابة، على رأسهم، ديوجو جوتا، ترينت ألكسندر أرنولد وكورتيس جونز، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة داروين نونيز.

ليفربول- أليسون
ليفربول- أليسون

يواجه ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره فريق لوتون تاون، على ملعب “أنفيلد”، غدا  الأربعاء فى المباراة المقدمة من الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد تلك المباراة مُقدمة من الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2023/24، على ملعب “الأنفيلد”.

وكان من المفترض أن يخوض ليفربول تلك المباراة الأسبوع المقبل، ولكن تم تقديم موعدها نظرًا لخوضه نهائي كأس كاراباو يوم الأحد القادم ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة  المواجهة المرتقبة بين الريدز ضد لوتون تاون، فى تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر والنصف بتوقيت أبوظبي وعمان.

زر الذهاب إلى الأعلى