أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

المباريات التي سيغيب عنها أليسون مع ليفربول.. ضربة موجعة

زاد البرازيلي أليسون بيكر من أوجاع ليفربول الإنجليزي بعد اعلان إصابته ومدة غيابه عن الفريق.

أليسون بيكر
أليسون بيكر

ويفتقد الريدز لخدمات العديد من اللاعبين للإصابة، على رأسهم، ديوجو جوتا، ترينت ألكسندر أرنولد وكورتيس جونز، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة داروين نونيز.

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره فريق لوتون تاون ، في مباراة هامة، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

أليسون
أليسون

ويتصدر الريدز حاليًا جدول الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، في حين أن مانشستر سيتي يمتلك 56 فى المركز الثانى بعد فوزه علي برينتفورد في مبارة مؤجله من الجوله 18 نقطة، وفي المركز الثالث فريق أرسنال بـ 55 نقطة.

أما علي الجانب الاخر ،يدخل فريق لوتون تاون هذا اللقاء ، وهو يمتلك 20 نقطة من 24 مباراة، حيث يحتل المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المواجهة المرتقبة بين الريدز ضد لوتون تاون، فى تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر والنصف بتوقيت أبوظبي وعمان.

أليسون يصدم ليفربول بمدة غيابه
أليسون يصدم ليفربول بمدة غيابه

أليسون يصدم ليفربول بمدة غيابه

وأعلن دوريفال جونيور مدرب منتخب البرازيل أصاب اليسون بيكر في أوتار الركبة، واعلن غيابه حتى شهر مارس.

ويعني مدرب السامبا  أن حارس المرمي يكون جاهز للمشاركة مع منتخب البرازيل، ومن ثم لن يستطع اللعب مع ليفربول في المباريات التي تسبق فترة التوقف المرتقبة.

وبالتالي سيغيب اللاعب عن عدة مباريات مع فريق ليفربول الإنجليزي امام لوتون تاون، نهائي كأس الرابطة أمام تشيلسي، ساوثهامبتون، نوتنغهام فورست، مباراة الذهاب فى الدوري الأوروبي، مانشستر سيتي، مباراة  الإياب في الدوري الاوربي، إيفرتون،برايتون.

زر الذهاب إلى الأعلى