مباريات اليوم

نتيجه لقاء النصر والفيحاء

مرحبًا بكم في 195 سبورت، حيث نقدم لكم نتيجه شيقًا لأحدث مباريات عالم الرياضة في هذا التقرير، سنلقي نظرة عن نتيجه لقاء النصر والفيحاء.

وجاء القاء باحصائيات كالتالي:-

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 8 وعدد مخالفات الفريقين 27 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 7 وعدد الركلات الحرة 25   /   وعدد رميات التماس 21 وعدد حالات التسلل 6   /   عدد بطاقات صفراء 8 .

نعرض لكم في هذه المقالة نتيجه لقاء النصر والفيحاء اليوم ، وذلك في جولة إياب دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا.

حيث استعد فريق النصر لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما دخل فريق الفيحاء لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

حيث استضاف استاد الأول بارك مباراة حاسمة ونارية حيث التقي فريق النصر مع منافسه فريق الفيحاء اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا.

بينما تم انطلق صافرة المباراة:-

في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

في الختام، يسعدنا أن نقدم لكم هذا النتيجه المثير على موقع 195 سبورت نتمنى أن يكون تجربتكم معنا ممتعة ومفيدة، ونتطلع إلى مشاركاتكم وآراءكم حول هذا الحدث الرياضي المميز. تابعونا للمزيد من التغطيات الحصرية والأخبار الرياضية المثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى