مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة النصر والفيحاء في دوري ابطال اسيا اليوم

مع السرور الذي يملأ قلوب عشاق الرياضة، نرحب بكم في تحليل شامل لمباراة اليوم على موقع 195 سبورت في هذا التقرير، سنأخذكم في رحلة مثيرة إلى قلب الحدث الرياضي، حيث اجتمعت الشدة والتنافس في مباراة النصر والفيحاء في دوري ابطال اسيا اليوم.

افتتح استاد الأول بارك أبوابه لإستضافة مباراة  فريق النصر ومنافسه فريق الفيحاء اليوم ، وذلك كان في جولة إياب دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا  وانتهت كمان بفوز النصر.

حيث استعد فريق النصر لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد الفيحاء لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

وجائت الاحصائيات كالتالي:-

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 8

عدد مخالفات الفريقين 27 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 7

عدد الركلات الحرة 25   /   وعدد رميات التماس 21

وعدد حالات التسلل 6   /   عدد بطاقات صفراء 8 .

حيث التقي فريق النصر ومنافسه فريق الفيحاء اليوم ، في جولة إياب دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 من شهر فبراير الحالي.

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة  7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى