أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

جوارديولا يكشف سبب غياب دي بروين عن مباراة برينتفورد

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن السبب وراء غياب كيفين دي بروين ،عن مباراة برينتفورد التي جمعت الفريقين أمس وانتهت بفوز السيتي بهدف نظيف، وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ولم يتواجد كيفين دي بروين في التشكيل الأساسي لـ مانشستر سيتي أمام برينتفورد، حيث ظل علي دكة البدلاء طوال المباراة.

وقال بيب جوارديولا:” دي بروين يعاني من بعض الانزعاجات في عضلات الفخذ الخلفية لكنه بخير، لم أرغب في المخاطر معه، أنه علي مايرام الأمر يتعلق بالوقاية أكثر، قال أنه يشعر بالراحه ولكن قال الأطباء يجب ألا نخاطر بإشراكه “.

وأضاف بيب:” برينتفورد فريق صعب لديهم القدرة مع إيفان توني إنه لاعب محترف وجيد حقا، بخلاف ذلك فهم جيدون كذلك في الركلات الحره ورميات التماس وما إلي ذلك “.

وتابع مدرب مانشستر سيتي :” لقد سنحت لنا الكثير من الفرص بالنظر إلي صعوبة اللعب ضدهم، وفزنا بالمباراة المؤجلة كان جيد حقًا، وأنا سعيد بالنتيجة “.

وأوضح:” أعتقد أن الفرص التي سنحت لنا في الشوط الثاني كانت أقل مما كانت عليه في الشوط الأول، لقد عانينا قليلا في الشوط الثاني “.

وسجل هالاند هدف مانشستر سيتي الوحيد في الدقيقة 71 بعد انطلاقه رائعة من منتصف الملعب، ليرتفع رصيد المان سيتي إلي النقطة 56 في وصافة ترتيب، وضيق الخناق علي ليفربول المتصدر برصيد 57 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى