أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

لامين يامال على موعد تحقيق رقم تاريخي مع برشلونة أمام نابولي

كشفت تقارير صحفية، بأن لامين يامال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على موعد لتحقيق رقم تاريخي مع برشلونة.

لامين يامال
لامين يامال

يستعد النادي الكتالوني لملاقاة نظيره فريق نابولي الإيطالي، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتقام فعاليات المواجهة المرتقبة على أرضية ملعب دييجو أرماندو مارادونا، معقل الفريق الإيطالي، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 21 من شهر فبراير الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة دور الستة عشر من التشامبيونز ليج بين البارسا ونابولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.غدا الأربعاء.

وتأهل البارسا كصاحب المركز الأول في المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن بورتو، أما نابولي، فقد حل ثانيًا في المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، خلف ريال مدريد الذي أنهى المرحلة الأولى برصيد 18 نقطة.

لامين يامال - برشلونة
لامين يامال – برشلونة

رقم جديد لـ لامين يامال مع برشلونة

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، بأن اللاعب الشاب على موعد مع التاريخ إذا تمكن من تسجيل هدفا في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي.

واضاف التقرير: سيصبح بهذا الهدف اللاعب الشاب هو اصغر لاعب يسجل في تاريخ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم محطما الرقم المسجل بإسم انسو فاتي بسن  ١٧ عام وأربعين يوم.

لامين يامال - برشلونة
لامين يامال – برشلونة

الجدير بالذكر يحسب للاعب الشاب أنه أصغر لاعب ولأول مرة في برشلونة، وأول لاعب يقدم تمريرة حاسمة في الدوري، وأصغر هداف في تاريخ الدوري أو أصغر لاعب يلعب الكلاسيكو.

وعلى صعيد المنتخب الإسباني، فإنه يجمع أيضًا أرقامًا قياسية فريدة من نوعها من حيث السرعة، حيث كان لامين يامال هو اللاعب الأول وأصغر هداف في تاريخ لاروخا.

زر الذهاب إلى الأعلى