أخبار

عاجل..طائرة الأهلي تتعرض لحادث تصادم بغانا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تعرض بعثة  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لازمه كبيرة فور وصولها لمطار أكرا بغانا ،حيث تعرضت طائرة الفريق لحالة اصطدام في مطار أكرا أثناء التزود بالوقود.

وقال شوبير:” تعرضت طائرة النادي الأهلي لحالة اصطدام خلال التواجد في مطار أكرا عن طريق أحد المعدات في المطار ،والطائرة لن تتمكن من إكمال الطيران من مدينة أكرا إلي مدينة كوماسي “.

كما أضاف:” ومسؤولي النادي الأهلي يحاولون بشتي الطرق البحث عن أحدا الفنادق في اكرا القريبة من المطار، حتي يتم توفير سبل الراحة للاعبين قبل الانتقال إلى مدينة كوماسي، ومسؤولي بعثة الأهلي أجروا محاولات من أجل توفير طائرة داخلية إلي الانتقال إلى مدينة كوماسي، لكنهم فشلوا في إيجاد طائرة جديدة “.

وتابع:” أن الأهلي يسعي للتواصل مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي، حاليًا لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة ،لعدم وجود طيران داخلي ،حيث من الصعب إقامة المباراة في وقتها يوم الجمعة المقبل “.

كما أوضح شوبير:” أن البعثة بخير ولا يوجد أي أزمات في البعثة سوي أنهم متواجدين في المطار الآن، وكل المسئولين هناك من السفارة تبحث عن فندق لإقامة البعثة فيه اليوم “.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره نادي ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل الموافق 23 فبراير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى