أخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

كريستيانو رونالدو يتغزل بـ مبابي ويقلل من هالاند بتصريحات مثيرة

أدلي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الحالي ولاعب ريال مدريد سابقا بتصريحات مثيرة تجاه النرويجي إيرلينج هالاند، والفرنسي كيليان مبابي بعد اقترابي من ريال مدريد.

إيرلينج هالاند - كيليان مبابي
إيرلينج هالاند – كيليان مبابي

وارتبط كيليان بالانضمام إلى الميرينجي منذ عام 2016، عندما كان لاعبا صاعدا في صفوف موناكو الفرنسي.

وكان قد اعلن البالغ من العمر 25 عام قرار النهائي لرئيس الـ ” بي أس جي” برحيله عن الفريق فى نهايه الموسم بعد انتهاء مدة تعاقده مع حديقة الأمراء ويحق له التوقيع مع اي نادي .

وأكدت بعض المصادر الصحفية، الأيام الماضية أن كيليان مبابى، لاعب فريق عملاق الكرة الفرنسية وقع على عقود انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني حتي عام 2029.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رونالدو يوجه رسالة لـ مبابي وهالاند

كشف صاروخ ماديرا في تصريحات صحفية، قائلًا: “مبابي كمهاجم لاعب جيد، لكنه لا يتطور في الدوري الفرنسي مع الـ ” بي أس جي” فقط”.

وتابع: لكن في ريال مدريد، لديهم فريق مميز وخرافي الآن، مع جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور، الذي بات جناح مثير للاعجاب،  عندما يصل مبابي إلى أفضل مستوياته خلال عامين، لن يتمكن أحد من إيقافه”.

كريستيانو رونالدو - إيرلينج هالاند
كريستيانو رونالدو – إيرلينج هالاند

وتابع:  ايرلينج هالاند مهاجم، لكن مبابي أكثر من مجرد مهاجم، لديه مهارات في التحرك والمراوغة لكن في رأي كيليان أفضل بكثير من إيرلينج”.

واختتم  الاسطوره البرتغالية: “النرويجي يحتاج إلى صانع لعب مثل دي بروين، إذا قارنته بي في أفضل حالاتي فيمكنني بسهولة خلق شيء من لا شيء. هذا هو الفرق

الجدير بالذكر المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة عقب التعرف على موقف الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024،

زر الذهاب إلى الأعلى