أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ليفربول يحسم موقف محمد صلاح من المشاركة أمام لوتون تاون اليوم

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره فريق لوتون تاون ، على ملعب الانفليد في مباراة هامة، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ليفربول
ليفربول

ويتصدر الريدز حاليًا جدول الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، في حين أن مانشستر سيتي يمتلك 56 فى المركز الثانى بعد فوزه علي برينتفورد في مبارة مؤجله من الجوله 18 نقطة، وفي المركز الثالث فريق أرسنال بـ 55 نقطة.

أما علي الجانب الاخر ،يدخل فريق لوتون تاون هذا اللقاء ، وهو يمتلك 20 نقطة من 24 مباراة، حيث يحتل المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المواجهة المرتقبة بين الريدز ضد لوتون تاون، فى تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر والنصف بتوقيت أبوظبي وعمان.

محمد صلاح - ليفربول
محمد صلاح – ليفربول

موقف محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول

عاد محمد صلاح للمشاركة مع الليفر بعد تعافية من الإصابة، وشارك في مباراة فريقه  السابقة أمام برينتفورد من الدقيقة 40، ونجح قائد منتخب مصر في صناعة هدف وتسجيل آخر.

أكدت تقارير صحفية سابقة تجدد إصابة الفرعون المصري، وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركته في مباراة اليوم بسبب الإرهاق.

محمد صلاح - ليفربول
محمد صلاح – ليفربول

قال الألماني يورجن كلوب  المدير الفني للريد في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية: “شعر نونيز بشيء ما خلال مواجهة برينتفورد، ولم يكن هناك شيء جاد، نحن نتعامل مع الأمر يومًا بعد يوم، وكذلك الأمر بالنسبة لصلاح “.

وتابع: “مو صلاح يشعر بالإرهاق، علينا أن نرى كيف يتطور الأمر، إنه ليس بالأمر الخطير، ولكن علينا أن نرى ما سيحدث”.

زر الذهاب إلى الأعلى