أخبارالدوري المصري

عاجل تأجيل مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2024

اعلنت رابطة الاندية المصرية عن تأجيل مباراة الاهلي وبيراميدز والمقرر إقامتها يوم الاربعاء القادم والموافق 28 من شهر فبراير الجاري في قمة منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

كما اعلنت رابطة الاندية المصرية في وقتا سابق عن توقف المسابقة مرتين بناء على طلب حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري.

كما أوضحت رابطة الاندية المصرية في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني, تعديلات مواعيد وملاعب بعض المباريات في الجولة ال 14 في بطولة الدوري المصري والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل والموافق 23 من شهر فبراير الجاري.

حيث كشفت رابطة الاندية عن سبب تأجيل مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري وهوا بسبب ارتباطات الفريقين بالمشاركة في دوري ابطال افريقيا.

تأجيل مباراة الاهلي وبيراميدز

كما حددت رابطة الاندية ان يوم الخميس القادم والموافق 29 من شهر فبراير الجاري,, موعداً لمباراة الزمالك ضد الداخلية على استاد القاهرة الدولي.

بينما تبدأ مباراة الزمالك والداخليه في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

حيث يحتل النادي الاهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة من 6 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر اي مباراة.

بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري من 10, مباريات حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

بث مباشر تويتر الأن الاتحاد ونافباخور نامانجان اليوم في دوري أبطال آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى