أخباردوري أبطال أوروبادوريات وبطولات

موعد قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2024

يكشف اليكم الان موقع سبورتس 195 عن موعد قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم قبل انتهاء منافسات دور ال 16 من عمر مسابقة دوري الأبطال.

وعلم موقع سبورتس, ان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا, حدد موعد لسحب قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا وذلك وسط ترقب الأندية التي ستضمن مكاناً اساسيا في دور ربع النهائي من البطولة.

موعد قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

كما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا سحب قرعه الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا وذلك يوم الجمعة المقبل والموافق 15 من شهر مارس القادم, وذلك بمدينة نيون السويسرية في مقر الاتحاد الأوروبي في حضور ممثلي الأندية.

كما خلال إجراء منافسات قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا سيتم التعرف على جميع الأندية المتأهلة على الطريق كاملا الي المباراة النهائية التي ستقام في العاصمة الانجليزيه لندن وذلك في الأول من شهر يونيو المقبل.

اما عن القنوات الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

كما تذاع قرعة ربع النهائي من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اوروبا عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة belN Sport 1 HD الناقلة الحصري لجميع مباريات البطولات الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عاجل تأجيل مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2024

زر الذهاب إلى الأعلى