أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة الإياب بين برشلونة ونابولي في دور الـ16 بـ دوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد مبارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني ضد نظيره نابولي الإيطالي فى مباراة إياب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا بعد التعادل اليوم .

برشلونة
برشلونة

وفرض فريق نابولي الإيطالي التعادل مع نظيره النادي الكتالوني في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتعادل فريق برشلونة مع نظيره نابولي بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على ملعب دييجو مارادونا ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وسجل برشلونة هدفه عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 60.

ونجح النيجيري فيكتور أوسيمين في معادلة الكفتين بعدما استغل هفوة من المدافع إنيجو مارتينيز، لتصبح النتيجة 1-1 عند الدقيقة 75.

وبذلك يؤجل برشلونة حلم التأهل لدور الثمانية من المسابقة الأوروبية إلى موقعة الإياب في مونتجويك بإقليم كتالونيا، في مارس المقبل، ويكفيه الفوز بأي نتيجة للعبور للدور الموالي.

موعد مباراة برشلونة ونابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة برشلونة ونابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة ونابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة نطيره نابولي في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس المقبل.

ويحتضن ارضيه ملعب مونتجويك الأولمبي معقل فريق البلوجرانا، مبارة إياب دوري أبطال أوروبا بين نابولي والنادي الكتالوني.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام العاشرة مساءبتوقيت القاهرة،والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية،والثانيه عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

زر الذهاب إلى الأعلى