أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

رسميًا..الأهلي يتواصل مع الكاف لـ تأجيل مباراة ميدياما الغاني

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، تقديمه طلب إلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف لـ تأجيل مباراة أمام ميدياما الغاني، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال النادي الأهلي في بيانه:” تعرضت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء اليوم إلي كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا لظروف طارئة أجبرتها علي عدم استكمال الرحلة ،حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار اكرا للتزويد بالوقود”.

وأضاف:”أثناء قيام المعدة المخصصه من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن، وعليه باتت البعثة في ورطة ،حيث يبحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم وجود طيران داخلي للوصول إلى مدينة كوماسي… وفي ذات الوقت تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة “.

وأتم الأهلي طلبه لـ تأجيل مباراة ميدياما:” وفي ضوء هذه الأحداث جريت الاتصالات عاجلة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتي يتمكن فريق الأهلي للوصول إلى مدينة كوماسي والمشاركة في اللقاء “.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره نادي ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل الموافق 23 فبراير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة مساءا بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات-أبوظبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا “.

زر الذهاب إلى الأعلى