مباريات اليوم

نتيجة مباراة إنتر ميامي وريال سالت ليك

نتيجة مباراة إنتر ميامي وريال سالت ليك

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق إنتر ميامي ومنافسه فريق ريال سالت ليك اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث يستعد فريق إنتر ميامي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ،  حيث يستعد فريق ريال سالت ليك لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

ملخص مباراة إنتر ميامي وريال سالت ليك بث مباشر  

حيث يحتضن استاد درايف بينك مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق إنتر ميامي مع منافسه فريق ريال سالت ليك اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الامريكي ، حيث من المقرر إقامة المباراة صباح اليوم الخميس الموافق 22 من شهر فبراير الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وريال سالت ليك  

بينما تبث مباراة فريق إنتر ميامي ومنافسه فريق ريال سالت ليك ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الامريكي ، عبر تطبيق Apple TV ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الأمريكي في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

توقيت مباراة إنتر ميامي وريال سالت ليك 

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 5:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى