مباريات اليوم

تحليل مباراة الأهلي وميدياما اليوم

بدأت مباراة فريق الأهلي ضد منافسة فريق ميدياما اليوم الجمعة الموافق 23 وذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال افريقيا.

حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز علي فريق ميدياما، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافاسات دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال افريقيا.

تحليل مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا

نتناول في هذا الجزء كيفية تأثير النتيجة على مسار كل فريق في المسابقة، وما إذا كانت تحدث تغييرات في الموقف العام للفريقين بعد هذه المواجهة الحاسمة.

وانتهت المباراة بفوز الاهلي علي فريق ميدياما الغالي بنتيجة هدف دون رد وضمن النادي الاهلي التأهل الي الدور القادم من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024.

حيث دخل النادي الاهلي بالتشكيل:

في المرمى: مصطفى شوبير

في الدفاع: على معلول- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني.

في الوسط : عمرو السولية- أكرم توفيق- إمام عاشور.

في الهجوم: حسين الشحات- وسام أبوعلى- رضا سليم

وبدأت المباراة بشكل وادأء متواضع من الاهلي في مواجهة ميديانا الغاني الذي كان يطمح بقوة بالفوز بالمباراة وفاز الاهلي بهدف دون رد سجل هدف الاهلي حسين الشحات بعد صناعة موديست وسجل منها الهداف الأول والوحيد في المباراة.

الأهلي ضد ميدياما اليوم

واستحوذ النادي الاهلي علي المباراة حيث بلغت نسبة الاسحواذ 60% مقابل 40% من فريق ميدياما وشكل الاهلي خطورة كبيرة علي مرمي فريق ميدياما حيث سدد 10 تسديدة علي المرمي أحرز منهم هدف عن طريق الاعب حسين الشحات.

الاهلي:-

الأهداف:- 1

الأهداف المستقبلة:- 0

إجمالي التسديدات:- 9

التسديات علي المرمي:- 5

التسديات خارج المرمي:- 4

الركنيات:- 6

البطاقات الصفراء:- 3

بينما تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء، اليوم الجمعة الموافق 23-02-2024 في تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

أقرأ المزيد:- موعد مباراة الأهلي القادمة ضد يانغ افريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى