مباريات اليوم

تحليل مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا

انطلقت اليوم مباراة الأهلي وميدياما في الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال افريقيا ، وأقيمت المباراة اليوم الجمعة الموافق 23 / 2 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق ميدياما، بهدف نظيف في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافاسات دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال افريقيا.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة الأهلي وميدياما اليوم، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

تشكيل الاهلي لمواجهة ميدياما

ودخل النادي الأهلي القاء بتشكيلة مكونة من.

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: على معلول- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني.

وسط الميدان: عمرو السولية- أكرم توفيق- إمام عاشور.

يقود خط الهجوم: حسين الشحات- وسام أبوعلى- رضا سليم.

تحليل مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف النادي الاهلي هدف في الدقيقة 48 من عمر المبارة وسجلة الاعب حسين الشحات بتمريرة من الاعب موديست وكان الاهدف الاول في المباراة وهدف الفوز لي المارد الأحمر وكان يأمل فريق ميدياما بلفوز ولكن الاحمر سيطر علي المباراة وسجل هدف الفوز.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي النادي الاهلي نسبة الاستحواذ 60% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق ميدياما 40% , وجائت المباراة باحصائيات متواضعة: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 13 وعدد مخالفات الفريقين 25 مخالفه وعدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 29 وعدد رميات التماس 42 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 4 .

حيث يتصدر المارد الأحمر المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال افريقيا، برصيد تسع نقاط حصدها من خلال لعب خمس مواجهات فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة أخري، ولم يخسر أي مواجهة حتي الأن، بينما يتواجد نظيره نادي ميدياما الغاني في ذيل المجموعة برصيد أربعة نقاط من خلال لعب أربعة مواجهات فاز في لقاء وتعادل في لقاء أخر وخسر ثلاث مواجهت.

أقرأ المزيد: موعد مباراة الأهلي القادمة ضد يانغ افريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى