أخبار

الكشف عن موقف محمد صلاح النهائي من مباراة تشيلسي في النهائي

كشف نادي ليفربول موقف محمد صلاح النهائي من المشاركه امام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الانجليزي لكرة القدم موسم 2023/2024 .

حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة من اجل حسم لقب البطولة.

ويستضيف ملعب ويمبلي الشهير مباراة نهائي كأس كاراباو بين تشيلسي وليفربول تحت انظار الجميع.

كما قال بيب ليندرز المدرب المساعد للشؤون لفريق ليفربول, انه سيتم تحديد موقف الثلاثي محمد صلاح وداروين نونيز ودومينيك سوبوسلاي.

مشيراً, خلال الحصتين التدريب يوم الجمعة والسبت لتحديد موقفهم من المشاركه وجاهزيتهم البدنية لدعم صفوف الفريق في نهائي كأس كاراباو.

واضاف مساعد ليفربول, نحن في جدول مجنون مرة أخرى وذلك نلعب كل ثلاثة أيام من المهم لنا ان نستخدم كل دقيقه وكل يوم لمتابعة حالة اللاعبين.

وأكد ليندرز, انه تم استبعاد الرباعي تريند الكسندر ارنولد واليسون بيكير وكورتيس جونس وديجو جوتا.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

بينما تنطلق مباراة ليفربول امام نظيره تشيلسي في قمة منافسات نهائي بطولة كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم يوم الاحد القادم والموافق 25 من شهر فبراير الجاري تحت انظار الجميع في كل مكان.

كما تبدأ مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 5 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 6 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 7 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تشكيل الأهلى المتوقع أمام ميدياما في دوري أبطال أفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى