أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ضربة جديدة لـ أنشيلوتي..ريال مدريد يعلن إصابة خوسيلو

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني ،اليوم الجمعة، في بيان رسمي إصابة مهاجمه خوسيلو في الكاحل الأيمن، وذلك قبل مواجهة إشبيلية يوم الأحد المقبل فى الجولة 26 من منافسات الدوري الإسباني.

ونشر ريال مدريد بيان رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه:” بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا خوسيلو من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في كاحله الأيمن “.

وفقًا للتقارير الصحيفة، فإن خوسيلو سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين أسبوعين إلي 3 أسابيع، ليتأكد غيابه عن مباراة المرينجي القادمة.

ويلعب ريال مدريد أمام إشبيلية يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير الجاري، في الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني، وذلك في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت السعودية.

وكانت تقارير إسبانية، كشفت عن قرار ريال مدريد بالحفاظ على خوسيلو بعد التعاقد معه على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من إسبانيول مقابل نصف مليون يورو، بتفعيل بند أحقية الشراء والذي يصل إلى مليون ونصف يورو بعد الأداء الجيد الذي قدمه حتى الآن والمُرضي لكارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

ولعب خوسيلو هذا الموسم 25 مباراة في الدوري الإسباني، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع هدفين، و6 مباريات في دوري الأبطال سجل 3 أهداف، بالإضافة إلى مباراتين بالكأس ومثلهما بالسوبر.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بفارق 6 نقاط عن صاحب الوصافه جيرونا.

زر الذهاب إلى الأعلى