مباريات اليوم

نتيجه مباراة الأهلي ضد ميدياما اليوم في دوري أبطال أفريقيا

بدأت اليوم مباراة الأهلي وميدياما في الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال افريقيا ، وأقيمت المباراة اليوم الجمعة الموافق 23 / 2 / 2024 في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر.

وانتهت المباراة بفوز النادي الاهلي علي منافسة فريق ميدياما بهدف نظيف دون رد وهذه النتيجه متوقعة من تواضع المباراة وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وبعد فوز النادي الأهلي بالمباراة ، حيث سعي للفوز بها لحسم التأهل إلى دور الربع نهائي بشكل كبير، بينما كان يطمح ميدياما الغاني للحفاظ على آماله في التأهل هو الآخر.

الأهلي ضد ميدياما اليوم 

ودخل نادي القرن النادي الأهلي المواجهة أمام ميدياما الغاني ،بعد التحديات والصعوبات التي واجهت بعثة المارد الأحمر خلال الساعات الماضية، حيث تعرضت الطائرة  لظروف طارئة أجبرتها علي عدم استكمال الرحلة، ليبيت الأهلي في أكرا قبل السفر ،صباح أمس الخميس، إلي كوماسي استعدادًا للقاء.

ولكن لا يستسلم المارد الاحمر ودخل المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: على معلول- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني.

وفي خط الوسط : عمرو السولية- أكرم توفيق- إمام عاشور.

في خط الهجوم: حسين الشحات- وسام أبوعلى- رضا سليم.

نتيجه مباراة الأهلي ضد ميدياما اليوم في دوري أبطال أفريقيا

وانطلقت المباراة باحصائيات وادأء متواضع من النادي الأهلي ومنافسة فريق ميدياما الذي كان يأمل بالفوز للحفاظ على آماله في التأهل هو الآخر ولكن الاهلي خطف منه الامل بهدف حسين الشحات بعد صناعة موديست وسجل منها الهداف الأول والوحيد في المباراة.

حيث جائت نسية اسحواذ الفريقين (60% لي النادي الاهلي و 40% لي نادي ميدياما) , وجائت المباراة باحصائيات متواضعة كالتالي (عدد التسديدات للفريقين 13 ومخالفات الفريقين 25 مخالفه

والضربات الركنية 11 والركلات الحرة 29

ورميات التماس 42 وحالات التسلل 6 وبطاقات صفراء 4 .

وتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري الأبطال برصيد 9 نقاط، ويأتي خلفه بفارق نقطة كلا من شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني ولكل منهما 5 نقاط، بينما يتذيل ميدياما الغاني ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط كما هو.

مباراة الأهلي وميدياما الغاني اليوم 

وتم انطلق صافرة مباراة الأهلي وميدياما الغاني: مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا ، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثامنة مساءا، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد يانغ افريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى