أخبار

تقارير.. الأهلي يحصل علي توقيع محمد علي بن رمضان

كشفت تقارير تونسية، عن حصول النادي الأهلي علي توقيع النجم التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، للانتقال إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لموقع ” كورة24″ التونسي :” أن إدارة النادي الأهلي اتفقت بالفعل مع محمد علي بن رمضان، علي الانتقال إلى صفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفية المقبلة.. مقابل 3 مليون دولار تقريبًا “.

وأضاف الموقع التونسي:” أن بن رمضان وافق علي عرض الأهلي للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة “.

وكان قد فشل محمد علي بن رمضان بسبب تكرار الإصابات وظروف أخري في التواجد ضمن تشكيلة فريقه المجري الأساسية، ما يجعله يبحث عن تحدي جديد .

وفي سياق آخر، يستعيد النادي الأهلي لمواجهة نظيره ميدياما الغاني، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب بابا يارا في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكانت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي، مساء الأربعاء، إلي كوماسي لمواجهة ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا، تعرضت لظروف طارئة أجبرتها علي عدم استكمال الرحلة، ليبيت الأهلي في أكرا قبل السفر صباح أمس الخميس إلي كوماسي استعدادًا للقاء .

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني، بينما يأتي ميدياما في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى