مباريات اليوم

نتيجه مواجهة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا

مرحبًا بكم في 195 سبورت، حيث نقدم لكم نتيجه شيقًا لأحدث مباريات عالم الرياضة , في هذا التقرير، سنلقي نظرة عن نتيجه مواجهة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا.

حيث ينقل موقعنا 195 سبورت نتيجه مواجهة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهت المباراة بفوز الاهلي بهدف نظيف ، وذلك إطار منافسات الأسبوع الخامس من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث تصاحب المنافسة الشديدة واللحظات الرائعة في أرض اللعب.

سنسلط الضوء في هذا الملخص على أبرز اللحظات التي شهدتها المباراة، بدءًا من الهجمات المثيرة حتى التسجيلات الرائعة وتألق النجوم على أرض الملعب.

الاستحواذ: نسبه استحواذ الاهلي في الملعب 60% وميدياما 40%

وجائت الاحصائيات كالتالي:- الاهداف:- سجل الاعب العالمي حسين الشحات هدف رائع وقوي وجاء الاهدف عن طريق صناعة الاعب العالمي موديست.

وجائت الاحصائيات كالتالي:
اجمالي عدد التسديدات للفريقين 13

عدد مخالفات الفريقين 25 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 11

عدد الركلات الحرة 29   /   وعدد رميات التماس 42

وعدد حالات التسلل 6   /   عدد بطاقات صفراء 4 .

تشكيلة الاهلي لمواجهة ميدياما: في حارسة المرمى: مصطفى شوبير.
في خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.
في خط الوسط: عمر السويلية وأكرم توفيق وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم.
في خط المواجهة: وسام أبو علي.

وتمت المباراة علي ملعب بابا يارا، والتي تمت بحضور جماهيري صاخب لمساندة المارد الأحمر في مشواره في البطولة الأعرق في القارة السمراء، وشهدنا مباراة نارية بين الفريقين واحصائيات ولا اروع في إطار إشداد المنافسة في البطولة.

في الختام، يسعدنا أن نقدم لكم هذا النتيجه المثير على موقع 195 سبورت. نتمنى أن يكون تجربتكم معنا ممتعة ومفيدة، ونتطلع إلى مشاركاتكم وآراءكم حول هذا الحدث الرياضي المميز. تابعونا للمزيد من التغطيات الحصرية والأخبار الرياضية المثيرة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد يانغ افريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024

موعد قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى