أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولات

الترجي يقدي على احلام النجم الساحلي من دوري ابطال افريقيا

حقق الترجي الرياضي التونسي فوزا مثيراً على شقيقه النجم الساحلي التونسي في كلاسيكو من العيار الثقيل في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2024.

حيث انتهت مباراة الترجي والنجم الساحلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء عن طريق اللاعب يان ساسي في الدقيقة 26 وفي الدقيقة 41 أضاف الترجي الهدف الثاني عن طريق اللاعب زكريا العايب.

وبذلك الفوز رفع الترجي التونسي رصيده إلى النقطة 8 ليحتل وصافة المجموعة الثالثة والتي تجمع كل من بيترو اتليتكو والهلال السوداني والنجم الساحلي.

النجم الساحلي بعد الخسارة من الترجي الليلة أصبح خارج البطولة بشكل رسمي برصيد 4 نقاط من 5 مباريات.

ترتيب مجموعة الترجي في دوري ابطال افريقيا

بيترو اتليتكو المركز الاول برصيد 9 نقاط من 5 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر اي مباراة.

بينما في المركز الثاني الترجي التونسي برصيد 8 نقاط من 5 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة.

كما يتواجد في المركز الثالث الهلال السوداني برصيد 5 نقاط من 5 مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين.

بينما في المركز الرابع والاخير النجم الساحلي برصيد 4 نقاط من 5 مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة وخسر 3 مباريات.

حيث من المقرر ان يخوض نادي الترجي مباراته السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ضد الهلال السوداني .

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

زر الذهاب إلى الأعلى