أخبار

موقف ياسر إبراهيم من مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن فرص لحاق ياسر إبراهيم مدافع الأهلي بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر .

وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال في مباراة الأهلي الماضية أمام ميدياما الغاني، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر، أن التشخيص المبدئي لإصابة ياسر إبراهيم هو شد من الدرجة الثانية، واللاعب يغيب لمدة تتراوح من 3 إلي 4 أسابيع، مما يعاني غيابه عن مباريات الأهلي ضد بلدية المحلة ويانج أفريكانز التنزاني.

وأوضح المصدر، أن فرصة لحاق ياسر إبراهيم بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، تبدو ضئيلة وذلك وفقًا للفحوصات الطبية المبدئية

وأشار، أن ياسر سوف يخضع لأشعة رنين ،غدًا الأحد، وسيتحدد موقفه بشكل كامل وفترة العلاج والبرنامج التأهيلي الذي سيخضع لها.

ويعد غياب ياسر إبراهيم صدمة للأهلي خاصة وأنه من أبرز لاعبي الفريق في الخط الخلفي.

ويعاني الأهلي من أزمة كبيرة في الخط الدفاعي في ظل استبعاد كولر لمحمود متولي لأسباب فنية، إذ يمتلك كولر في أوراقه رامي ربيعة فقط ليكون بديلا لياسر إبراهيم في الخط الدفاعي بجانب محمد عبدالمنعم.

ويضطر كولر إلى الاعتماد على الناشئين أو توظيف لاعبين أخرين في نفس المركز من أجل حل الأزمة الدفاعية بعد إصابة ياسر .

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره بلدية المحلة، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 فبراير الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى