مباريات اليوم

تحليل نتيجه مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

بدأت اليوم مباراة بيراميدز ومازيمبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال افريقيا ، وأقيمت المباراة اليوم الجمعة الموافق 23 / 2 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي مازيمبي من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق بيراميدز ، بثلاث اهداف مقابل لاشي في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافاسات دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال افريقيا.

حيث بحث نادي بيراميدز علي فرصة غالية في العودة من جديد للمنافسة علي تذكر ة التأهل من دور المجموعات، نظرًا لتساوي المركز الأول والثاني بنفس النقاط، 7 نقاط، ولاكن لم يستطيع تحقيق الفوز.

تشكيلة بيراميدز اليوم امام مازيمبي

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد الشيبي – أحمد سامي – أسامة جلال – محمد حمدي.
  • خط الوسط: رمضان صبحي – مهند لاشين – وليد الكرتي – أحمد توفيق.
  • خط الهجوم: فخري لاكاي – مصطفي فتحي

تحليل نتيجه مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

وانطلقت المباراة باحصائيات وادأء متواضع من فريق مازيمبي ومنافسة فريق بيراميدز الذي كان يأمل بالفوز للحفاظ على آماله في التأهل هو الآخر ولكن مازيمبي خطف منه الامل بهدف في الدقيقة 32 من عمر المبارة وسجلة الاعب جويل بية بتمريرة من الاعب غلودي ليكونزا وخطف الاهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر المبارة وسجلة الاعب غلودي ليكونزا بتمريرة من الاعب فيلي تراوري وسجلوا الاهدف الثالث في الدقيقة 92 وسجله الاعب باتنسنت موامبا وكان الاهدف الثالث في المباراة وانتهت المباراة بفوز لي فريق مازيمبي.

حيث جائت نسية اسحواذ الفريقين (75% لي النادي مازيمبي و 35% لي نادي بيراميدز) , وجائت المباراة باحصائيات متواضعة كالتالي (عدد التسديدات للفريقين 16 ومخالفات الفريقين 27 مخالفه

والضربات الركنية 13 والركلات الحرة 25

ورميات التماس 46 وحالات التسلل 5 وبطاقات صفراء 6 .

حيث بدأ أحداث مباراة اليوم بين بيراميدز ومازيمبي في منافسات دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة 03:00 بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة 04:00 بتوقيت مكمه المكرمه

يذكر أن نادي مازيمبي يتواجد في المركز الاول في ترتيب المجموعة الأولي برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد نادي بيراميدز في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى