مباريات اليوم

نتيجه مباراة الوداد الرياضي وجوانينج غالاكسي في دوري أبطال أفريقيا

بدأت  اليوم مباراة الوداد وجالاكسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال افريقيا ، وأقيمت المباراة اليوم السبت.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الوداد من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق جالاكسي، بهدف نظيف في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافاسات دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال افريقيا.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مواجهة الوداد وجالاكسي في دوري أبطال أفريقيا اليوم، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الوداد وجالاكسي

حراسة المرمى: يوسف المطيع.

خط الدفاع: ايوب العملود، جمال حركاس، أمين فرحان، يحيى عطية الله.

لاعبو خط الوسط: يحيى جبران، زكريا الدراوي، عبدالله حيمود.

خط الهجوم: منتصر الحتيمي، هشام ابو سفيان، الشرقي البحري.

نتيجه مباراة الوداد الرياضي وجوانينج غالاكسي في دوري أبطال أفريقيا

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي الوداد هدف في الدقيقة 45 من عمر المبارة وسجلة الاعب بدر كدرين بتمريرة من الاعب بوهوة وكان الاهدف الاول في المباراة وهدف الفوز لي الوداد وكان يأمل فريق جالاكسي بلفوز ولكن الاحمر سيطر علي المباراة وسجل هدف الفوز.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي:

نادي الوداد نسبة الاستحواذ 60% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق جالاكسي 40%.

وجائت المباراة باحصائيات متواضعة: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 19 وعدد مخالفات الفريقين 20 مخالفه وعدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 26 وعدد رميات التماس 42 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 3 .

زر الذهاب إلى الأعلى