أخبارالدوري الأوروبيدوريات وبطولات

تاريخ مواجهات ريال مدريد وإشبيلية قبل موقعة الدوري الاسباني

يكشف اليكم الان موقع سبورتس 195 عن تاريخ مواجهات ريال مدريد وإشبيلية قبل المواجهة المرتقبة في الدوري الاسباني الليجا لكرة القدم.

يستعد ريال مدريد لمواجهه من العيار الثقيل امام اشبيليه وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

كما يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكى المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وإشبيلية في قمة منافسات بطولة الدوري الاسباني الليجا لكرة القدم.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وإشبيلية

واجه ريال مدريد نظيرة إشبيلية في 185 مباراة في جميع المسابقات.

حيث حقق المرينجي الفوز علي الاندلسي في 101 مباراة في المقابل خسر ريال مدريد من إشبيلية في 53 مباراة وحسم التعادل بينهما في 31 مباراة.

كما سجل ريال مدريد في شباك إشبيلية 398 هدفاً.

بينما تلقت شباك ريال مدريد من إشبيلية 252 هدفاً.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

كما تنقل مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا لكرة القدم يوم الاحد الموافق 25 من شهر فبراير الجاري.

توقيت مباراة ريال مدريد وإشبيلية 

بينما تبدأ مباراة ريال مدريد وإشبيلية في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 12 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والطائي في دوري روشن السعودي 2024

زر الذهاب إلى الأعلى