مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة نابولي وكالياري في الدوري الإيطالي

انطلقت اليوم مباراة نابولي وكالياري وذلك ضمن إطار مواجهات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولي ، وأقيمت المباراة اليوم الاحد الموافق 25 / 2 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي نابولي وفريق كالياري بالتعادب في المباراة بنتيجه 1/1 ، في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافاسات الاسبوع السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل شامل لمباراة نابولي وكالياري اليوم، في إطار منافسات الأسبوع السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولي.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

تشكيل نابولي أمام كالياري في الدوري الإيطالي

  • حراسة المرمى: ميريت.
  • خط الدفاع: دي لورينزو، رحماني، خوان جيسوس، أوليفيرا.
  • خط الوسط: زامبو أنجويسا، لوبوتكا، كاجوستي.
  • خط الهجوم: بوليتانو، أوسيمين، كفاراتسخيليا.

تحليل شامل لمباراة نابولي وكالياري في الدوري الإيطالي

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي نابولي هدف في الدقيقة 66 من عمر المبارة وسجلة الاعب فيكتور أوسيمين بتمريرة من الاعب جياكومو راسبادوري وخطف ايضا نادي كالياري هدف في الدقيقة 96 من عمر المبارة وسجلة الاعب زيتو لوفومبو بتمريرة من الاعب ألبرتو دوسينا.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي نابولي نسبة الاستحواذ 72% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق كالياري 28%.

وجائت المباراة باحصائيات : اجمالي عدد التسديدات للفريقين 17 وعدد مخالفات الفريقين 24 مخالفه وعدد الضربات الركنية 7 وعدد الركلات الحرة 30 وعدد رميات التماس 45 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 5 .

يحتل نادي نابولي المركز التسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد36 نقطة جمعها من خلال لعب 25 مواجهة فاز خلالها في 10 لقاء وتعادل في ستة أخري وخسر 8 مواجهات.

زر الذهاب إلى الأعلى