أخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة قدم

كريستيانو رونالدو يثير غضب الشارع السعودي ومطالبة بالتحقيق معه!

قام البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، بحركة غير أخلاقية تجاه جمهور الشباب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة دوري روشن السعودي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وتمكن فريق نجد الشمس من تحقيق الفوز علي نظيره الليوث بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل ثلاثية العالمي كل من، كِريستيانو رونَالدو في الدقيقة 21، قبل أن يسجل تاليسكا الهدف الثاني والثالث بالدقيقتين 46، و 86.

بينما أحرز ثنائية الشباب في شباك العالمي، يانيك كاراسكو في الدقيقة 52، و كارلوس جونيور في الـ 67.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد فريق النصر لـ 52 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، خلف الهلال المتصدر بفارق 4 نقاط.

ورصدت عدسات الكاميرا قيام النجم البرتغالي بحركة غير أخلاقية تجاه جماهير الشباب، بعد تسجيل زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الثالث.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تصرفات كريستيانو رونالدو تشعل غضب الجماهير السعودية

ولم يكتف البرتغالي بما فعله بعد الاحتفالية، إذ توجه نحو مدرجات الشباب بعد نهاية المباراة، وأقدم على حركة غير أخلاقية مرة أخرى، وسط صافرات استهجان جماهير “الليوث”.

وتعد الحادثة هي الثانية للدون خلال أيام قليلة، بعدما “خرج عن النص” بسلوك مشين في مباراة فريقه ضد الهلال بكأس موسم الرياض، ردا على جماهير الزعيم التي ألقت عليه أوشحة النادي الأزرق أثناء خروجه من الملعب.

وطالب الشارع الرياضي بفتح تحقيق بشأن احتفالية رونالدو المثير للجدل بعد هدف تاليسكا الثالث على حساب الشباب، حيث وصفها البعض بغير الأخلاقية.

زر الذهاب إلى الأعلى