أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مدرب نانت يكشف تفاصيل إصابة مصطفي محمد

كشف جوزلين جورفينيك مدرب نانت الفرنسي، تفاصيل إصابة النجم المصري مصطفي محمد مهاجم الفريق الفرنسي، التي تعرض لها خلال مباراة نانت ولوريان، مساء أمس السبت، في الجولة الـ23 من بطولة الدوري الفرنسي.

وشارك مصطفى محمد في المباراة التي جمعت نانت ولوريان ،مساء أمس السبت، وانتهت بفوز نانت بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس علي أرضية ملعب دو موستوار في الجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

وقال نانت في تصريحات لموقع الفريق الرسمي:” كان علينا أن نتعامل مع مصطفي محمد بذكاء ،لذلك قررنا مشاركة تينو كاديور بعد إصابة مصطفي محمد “.

وأضاف:” إذا كنا أكثر عدالة يجب علينا أن نقدم لمصطفي محمد قسط من الراحة ،بعد تعرضه للإصابة “.

وأوضح :” إصابة مصطفى محمد عبارة عن كدمة في الفخذ، وسنري الفحوصات الطبية ولكنها مجرد ضربة “.

وغادر مصطفي محمد، مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، ملعب مباراة فريقه أمام لوريان في الدوري الفرنسي، متأثرا بالإصابه مع بداية أحداث شوط المباراة الثاني.

ويحتل نانت حاليًا المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة، بينما لوريان بنفس الرصيد من النقاط في المركز الخامس عشر.

ويستعد نانت لمواجهة ميتز ،يوم الأحد المقبل الموافق 3 مارس القادم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ، علي أرضية ملعب لابوجوار ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى