مباريات اليوم

نتيجه مباراة ريال مدريد وإشبيلية

انطلقت اليوم مباراة ريال مدريد وإشبيلية في جولة الأسبوع ال26 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، وأقيمت المباراة اليوم الاحد الموافق 26 / 2 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق إشبيلية، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الدوري الاسباني.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم، في جولة الأسبوع ال26 من ضمن منافسات الدوري الاسباني.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

نتيجه مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف النادي الملكي هدف في الدقيقة 81 من عمر المبارة وسجلة الاعب مودريتش وكان الاهدف الاول في المباراة وهدف الفوز لي الملكي وكان يأمل فريق اشبيلية بلفوز ولكن الابيض سيطر علي المباراة وسجل هدف الفوز.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي النادي الملكي نسبة الاستحواذ 64% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق إشبيلية 36% , وجائت المباراة باحصائيات قوية: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 20 وعدد مخالفات الفريقين 22 مخالفه وعدد الضربات الركنية 9 وعدد الركلات الحرة 23 وعدد رميات التماس 41 وعدد حالات التسلل 1 وعدد بطاقات صفراء 4 .

زر الذهاب إلى الأعلى