أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي يفاجئ سيرجيو راموس بتصريح مثير

فاجئ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني مدافع الفريق السابق سيرجيو راموس.

راموس - أنشيلوتي
راموس – أنشيلوتي

وحقق النادي الملكي فوزا مثيرا على إشبيلية بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهم مساء الليلة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في إطار الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024.

وجاء هدف مُودريتش الرائع بعد أن استلم الكرة على حافة منطقة الجزاء، وقام بعد ذلك بتهيئتها لنفسه، قبل أن يُطلق تسديدة صاروخية تحمل بصمته المُميزة.

وارتفع رصيد ريال مدريد بعد الفوز للنقطة رقم 65 يحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يحتل إشبيلية المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

وشارك راموس ضد اللوس بلانكوس لأول مرة منذ عودته إلى إشبيلية في الانتقالات الصيفية الماضية، ويذكر أنه أحد قادة الملكي السابقين، حيث أنه لعب مع الفريق في فترة ما بين 2005-2021.

واستقبلت جماهير  المرينجي راموس استقبال استثنائي وعقب المباراة أهدي الكرواتي لوكا مودريتش مدافع إشبيلية وأسطورة ريال مدريد السابق قميصه.

راموس - أنشيلوتي
راموس – أنشيلوتي

أنشيلوتي يظهر محبته لـ سيرجيو راموس

وقال كارلو انشيلوتى مدرب ريال مدريد فى تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة التي شهدت تكريمًا لقائد ريال مدريد الأسبق راموس: “سيرخيو راموس سيبقى في قلوبنا دائمًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى