مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة إنتر ميامي ولوس أنجلس جلاكسي اليوم

بدأت مباراة إنتر ميامي ولوس انجلوس جالاكسي في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الامريكي ، وأقيمت المباراة اليوم الاثنين الموافق 26 / 2 / 2024.

حيث تمكن الفريقين نادي إنتر ميامي و لوس انجلوس جالاكسي من التعادل بنتيجه 1-1  في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافاسات في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الامريكي.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة إنتر ميامي ولوس انجلوس جالاكسي اليوم، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الامريكي.

تشكيل إنتر ميامي أمام لوس أنجلس جلاكسي

حراسة المرمي: كارلوس دوس سانتوس
خط الدفاع: دي أندري يدلين، توماس أفيليس، كمال ميلر، جوردي ألبا
وسط الميدان: ديفيد رويز، سيرجيو بوسكيتس، بنيامين كريماشي
يقود خط الهجوم: ليونيل ميسي، ليوناردو كامبانا، لويس سواريز

تحليل شامل لمباراة إنتر ميامي ولوس أنجلس جلاكسي اليوم

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي لوس انجلوس جالاكسي هدف في الدقيقة 75 من عمر المبارة وكان الاهدف الاول في المباراة وهدف الفوز ولكن الاسطورة مسي له راي ثاني وسجل هدف رائع في الدقيقة 92 وانتهت المباراة بالتعادل 1-1.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي النادي إانتر ميامي نسبة الاستحواذ 59% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق لوس انجلوس 41%.

وجائت المباراة باحصائيات قوية:

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 22

وعدد مخالفات الفريقين 31 مخالفه

وعدد الضربات الركنية 9 وعدد الركلات الحرة 35

وعدد رميات التماس 28

وعدد حالات التسلل 3

وعدد بطاقات صفراء 4

وبطاقة حمراء .

في الختام، يأتي هذا الملخص ليكون مرشدكم إلى عالم الرياضة وأحداثها، مع 195 سبورت الذي يتطلع دائمًا لنقل أبرز اللحظات والأخبار الرياضية بأسلوب ممتع وشيق. تابعونا للمزيد من التقارير والتحليلات الرياضية المثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى