مباريات اليوم

نتيجه مباراة إنتر ميامي ولوس انجلوس جالاكسي

انطلقت اليوم مباراة إنتر ميامي ولوس انجلوس جالاكسي في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الامريكي ، وأقيمت المباراة اليوم الاثنين الموافق 26 / 2 / 2024.

حيث تمكن الفريقين نادي إنتر ميامي و لوس انجلوس جالاكسي من التعادل بنتيجه 1-1  في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافاسات في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الامريكي.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة إنتر ميامي ولوس انجلوس جالاكسي اليوم، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الامريكي.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

حيث استعد فريق إنتر ميامي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق لوس انجلوس جالاكسي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجه مباراة إنتر ميامي ولوس انجلوس جالاكسي

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي لوس انجلوس جالاكسي هدف في الدقيقة 75 من عمر المبارة وكان الاهدف الاول في المباراة وهدف الفوز ولكن الاسطورة مسي له راي ثاني وسجل هدف رائع في الدقيقة 92 وانتهت المباراة بالتعادل 1-1.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي النادي إانتر ميامي نسبة الاستحواذ 59% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق لوس انجلوس 41% , وجائت المباراة باحصائيات متواضعة: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 22  وعدد مخالفات الفريقين 31 مخالفه وعدد الضربات الركنية 9 وعدد الركلات الحرة 35 وعدد رميات التماس 28 وعدد حالات التسلل 3 وعدد بطاقات صفراء 4 وبطاقة حمراء .

زر الذهاب إلى الأعلى