أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزيكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي في لكرة القدم موسم 2024، المعلق والتوقيت.

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً علي نظيره فريق لوتون تاون ، علي أرضية ملعب كينلورث رود، وذلك ضمن إطار منافسات ذهاب الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024.

وتأهل مانشستر سيتي إلى هذا الدور بعدما تمكن من تحقيق الفوز على هدرسفيلد تاون بنتيجة (5-0)، في الجولة الثالثة، قبل أن يتغلب على توتنهام (1-0) مقابل في الجولة الرابعة.

أما فريق لوتون تاون صعد إلى هذا الدور بعد الفوز على بولتون بنتيجة (2-1) في الجولة الثالثة، ثم الانتصار على إيفرتون بنفس النتيجة في الجولة الرابعة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين مانشستر سيتي ضد لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024، يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير الجاري ، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 10 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 12 صباحاً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي 

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد لوتون تاون في الدور الخامس من البطولة، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي,المعلق حفيظ دراجي

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي 2024

تركي الشيخ يجهز مكافأة ضخمة للفائز بمباراة الاهلي والزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى