أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

مفأجات بالجمله في قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة بلدية المحلة

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي عن قائمة الفريق الفريق الرسمية استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة، غدًا الثلاثاء، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه النادي الأهلي نظيره بلدية المحلة، مساء الغد الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت السعودية ، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستبعد مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي مهاجم الفريق من قائمة الفريق ،وذلك بعد خروجه من قائمة الفريق لمباراة ميدياما الغاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب حفل زفاف شقيقته.

كما شهدت القائمة استبعاد كريم الدبيس ومحمود متولي وأحمد عبد القادر وحمزة علاء لأسباب فنية، بالإضافة إلى محمد الشناوي وأليو ديانج وخالد عبد الفتاح للإصابة.. وأيضا استبعاد السويسري كلا من محمد الضاوي كريستو وأحمد نبيل كوكا لعدم الجاهزية.

وشهدت قائمة الأهلي الظهور الأول للثنائي عمرو كمال عبدالواحد ومحمود الزنفلي مع المارد الأحمر، منذ انضمامهما خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة كالآتي:-

حراسة المرمى:- مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف .

خط الدفاع:- محمد هاني، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، عمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط:- عمرو السولية، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رضا سليم، كريم فؤاد، إمام عاشور، مروان عطية، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو.

بينما جاء في خط الهجوم:- وسام أبو علي، أنتوني موديست.

زر الذهاب إلى الأعلى