أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

لوكا مودريتش يفاجئ راموس ويوجه له رسالة مثيرة

وجه النجم الكرواتي لوكا مودريتش رسالة خاصة لزميله السابق فى نادي ريال مدريد الإسباني المدافع سيرجيو راموس عفب مبارة الفريق أمام إشبيلية.

ريال مدريد - لوكا مودريتش
ريال مدريد – لوكا مودريتش

وحقق اللوس بلانكوس فوزا مثيرا على إشبيلية بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهم مساء الليلة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في إطار الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024.

وجاء هدف مُودريتش الرائع بعد أن استلم الكرة على حافة منطقة الجزاء، وقام بعد ذلك بتهيئتها لنفسه، قبل أن يُطلق تسديدة صاروخية تحمل بصمته المُميزة.

وارتفع رصيد ريال مدريد بعد الفوز للنقطة رقم 65 يحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يحتل إشبيلية المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

مودريتش
مودريتش

لوكا مودريتش يهدي سيرجيو راموس قميصه

وقال مودريتش في تصريحات صحفية:” نعم هذا هو قميصه إنه أخي يحكم علينا النادي حسب العمر لكن مستواه رائع بكل بساطة، أقصى قدر من السعادة بعد رؤيته، تحدثت معه وكان سعيدا جدا وعاطفيا “.

وتابع:“ماذا يمكنني أن أقول عنه، إنه صديقي وأخي ولاعب عظيم. لقد تحدثت معه وكان متحمسًا للعودة إلى البرنابيو. إنه أسطورة كرة القدم العالمية”.

واختتم: “كان إصرارنا هو مفتاح الفوز، لقد صنعنا العديد من الفرص، وكان علينا إضافة هذه النقاط الثلاث المهمة للغاية. لم نستسلم أبدًا ولعبنا حتى النهاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى